كن استشاري فارماسي ...

 كن استشاري فارماسي ...


عالم من الجمال والطبيعة
الخبرة والجودة
فرص عمل
حقق أحلامك

ابدأ في عيش حلمك اليوم بالتسجيل مجانًا في فارماسي. يمكنك بدء عملك الخاص كمستشار مستقل دون أي تكلفة وكسب لقمة العيش يمكنك إدارة وقتك وفقًا لجدولك الزمني وستكون أنت السيد الوحيد الذي يقرر أرباحك. تقدم لك فارماسي خطة تسويقية مميزة تتضمن خصومات ، رحلات ، شيكات وحتى سيارات…. مع فرصة عمل فارماسي ، ليس مجرد حلم ، إنه حقيقة ...

نحن مستوحون من الطبيعة لتطوير منتجات تهدف إلى الاعتناء بك على أساس يومي ... مستحضرات التجميل والأدوية شبه الصيدلانية والمنظفات الطبيعية المطورة بشغف وحساسية مع الاحترام التام للطبيعة ، والمنتجات التي ستعتني بك وبك عائلتك. اكتشفي أحدث صيحات المكياج والعناية ، بين الجمال والتألق والإغراء ... منتجات عالية الجودة تجمع بين الطبيعة والعلم والبحث.

عندما تم إنشاء فارماسي في عام 1950 ، كانت قيم مؤسسها الدكتور سيرفيت تونا هي التي تم تشبعها بالنزاهة والصدق والجودة والمشاركة ، لتقديم منتجات قادرة على إضفاء لمسة من السعادة للمستهلكين. واليوم ، لا تزال هذه القيم تدفعنا إلى الأمام ، حيث تم تطوير أكثر من 2000 منتج في 5 مصانع وبيعها في 126 دولة حول العالم. إنه أكثر من 350 مليون مستهلك في العالم.

مع فارماسي تختار هدفك ، تقوم بتطوير شبكتك ، وتحدد هدفك ونقدم لك الوسائل للوصول إلى هناك. بمجرد التسجيل ، ستستفيد من خصم فوري بنسبة 25٪ على جميع منتجاتنا. يمكنك طلب منتجاتنا من wa.me/212675354594 والبدء في بيعها. يمكنك أيضًا إنشاء شبكة مبيعات خاصة بك ، عن طريق تسجيل أشخاص جدد ضمن حسابك. يمكنك أيضًا الوصول إلى التدريب والاجتماعات والفعاليات الوطنية والدولية المجانية التي ستساعدك في تطوير مشروعك.

هل تحلم بدخل شهري إضافي؟ للسفر حول العالم؟ ابدأ برؤية الحياة في الجانب الفارماسي اليوم! في كل مستوى نقدم لك خصومات وهدايا ورحلات. بفضل عملك ، يمكنك الوصول إلى درجات مختلفة تتوج تجربتك في FARMASI. كل ذلك في جو عائلي ومهني محفز وممتع ومثير.


اضغط للتسجيل


اداة المشاركة الكبيرة

CC CRÈME FARMASI 9 en 1