خطة التسويق فارماسي

 خطة التسويق فارماسي



   أقدم لكم تفسير كامل حول فرصة العمل في شركة فارمسي  (FARMASI) و كيفية الربح من خلال البيع المباشر و كذلك حول الطريقة الصحيحة و الناجحة لتكوين مجموعتك من المسوقين المباشرين.

أولا ما هو البيع المباشر أو التسويق المباشر (Vente Directe) و ما هي مميزاته :


تعريف التسويق الشبكي:


البيع المباشر هو بيع منتج أو خدمة للمستهلك، من شخص إلى شخص، بعيدا عن موقع البيع بالتجزئة الثابت، وتسويقها من خلال مندوبي المبيعات المستقلين الذين يتم أحيانا الإشارة إليهم بالاستشاريين أو الموزعين وألقاب أخرى أيضا. فالبيع المباشر هو ببساطة : فن من فنون البيع، و لكن يعتمد في التسويق على تحويل المستهلكين إلى مسوقين أو موزعين، وذلك عن طريق تكوين مجموعة من الشبكات البشرية ينتشر عن طريقها المنتج بالاعتماد على ثقة الناس بعضهم لبعض.

مميزات التسويق الشبكي:

من أهم مميزات البيع المباشر ما يلي:

·     أنه يسمح ببناء علاقة مباشرة مع الزبائن عبر الزمن بغض النظر عن المنطقة الجغرافية أو ساعة العمل.

·     كذلك لا يكلف الانخراط فيه أموالاً كما أنه يفيد المستهلكين، بعكس التسويق العادي. تتميز شركات التسويق الشبكي و البيع المباشر بأنهما تعتمد على قوة منتجاتها وتميزها و حصريتها في المقام الأول، كما أنها لا تتخذ من الإعلانات سبيل لها للانتشار، بل عن طريق عملاء مستقلين أو ممثلين مستقلين للشركة قاموا بتجربة الشركة والشراء من منتجاتها، وبمجرد الشراء حصلوا على فرصة عمل مع الشركة من خلال تسويقهم الشفهي (الدعاية الكلامية ( لهذه المنتجات.

ما هو الربح من بيع المنتجات:


يكون الربح هنا من خلال الدخول في مناقصة تطرح بموجب كراسة شروط للشراء

(-30%).

 

ثانيا كيف يمكنك تكوين مجموعتك الخاصة من المسوقين المباشرين:


إنشاء مجموعتك من المسوقين المباشرين هو الأبرز و الأهم هنا حيث تقوم بدعوة أشخاص آخرين للإشراك في الشركة  مقابل الحصول على نسبة(من %3 إلي %22 (انظرخطة التسويق)) في حالة قيام عملاءك ببيع المنتج لآخرين بحيث تصبح على قمة الهرم ويصبح لديك شبكة من الزبائن المشتركين بأسفلك.

- أولا يجب أن تكون مطلعا على خطة التسويق للشركة التي ستعمل معها و أن تكون مقتنعا بمنتجاتها لكي تستطيع إقناع الآخرين بالإشتراك و الشراء.

 

-  كن قابلا للتعلم : إن مجال التسويق الشبكي هو مجال يعتمد على الاستنساخ، فالأشخاص الذين حققوا النجاح هؤلاء أشخاص ينقلون لكم ما عملوه لينجحوا، أعلم أن خبرتك بالحياة قد تكون طويلة و لكن ما تتعلمه من هؤلاء الناجحين كل ما تحتاجه هو أن تستمع و تطبق ما يقولون .

 

- كن ملتزم و مستمر : أغلب المسوقين الشبكيين يستسلمون بسرعة، و هذا ما لم يستوعبوه بهذا المجال، أن هذا المجال نعم يصنع الملايين و لكن يحتاج إلى الالتزام و الصبر و الاستمرارية . 

 

- اصنع الكثير من الأصدقاء فالتسويق الشبكي يعتمد على العلاقات لا تعلن للشخص عن الشركة بل اصنع علاقة معه بالأول و كثر من علاقاتك و صداقاتك.

 

 - كن منضبطا و تجنب التشتت



اداة المشاركة الكبيرة

CC CRÈME FARMASI 9 en 1