سر النجاح في التسويق الشبكي

 قرارك بالعمل في التسويق الشبكي العلائقي يتطلب حتما الالتزام بالاجتهاد والتعب ليس فقط ولاكن أيضا الالتزام بالإصرار علي العمل بنفس المستوي للوصول إلي ما تتمناه .

كلمه التزام هي تأرق أي أحد يستمع إليها لما فيها من روتين في بعض الأحيان أو تقيد لبعض الأفعال وبالأخص هي تأرق الكثير من المسوقين الشبكيين في صناعه التسويق الشبكي .
ولاكن للالتزام قواعد عامه و مختلفة بين البشر ومجالات العمل ، ولاكن في التسويق الشبكي له قاعدة واحده فقط من الالتزام وهي طالما تريد تحقيق النجاح و التميز في التسويق الشبكي لابد من تعرف لماذا دخلت التسويق الشبكي وبالتالي تأخذ قرار بالالتزام به و العمل والسعي وراء تحقيق هذا الحلم وإلا أصبح أمنيه.

هناك معادله حقيقية يعرفها كل العاملين في التسويق الشبكي وهي تقول : العلاقة بين نجاحك في التسويق الشبكي والتزامك فيه هي علاقة طردية أو بمعني أدق أي كلما كنت ملتزم بالعمل في التسويق الشبكي بمقدار كبير فرصتك في النجاح في هذا العمل يكون بنفس المقدار والعكس صحيح ، ولما سبق تجد الكثير من المسوقين الشبكيين يتركون التسويق الشبكي ولا يعرفون أسباب عدم النجاح في التسويق الشبكي لمجرد الرجوع في التزامهم بتحقيق حلمهم ويفشلون ، الحقيقة أن 80% من الذين يفشلون في التسويق الشبكي السبب الحقيقي وراء هذا الفشل هم عدم الالتزام فقط .

هناك قاعدة ثابتة تقول أن أي إنسان يستطيع النجاح والتميز في أي مجال طالما هو ملتزم بالإقدام علي السعي و التعلم والتطوير في هذا العمل ، وهكذا التسويق الشبكي لا تتعامل معه علي انه وظيفة ثانية (Extra work) و أعطي له التزام كما تعطي لوظيفتك الاساسيه من التزام .

كلمة التزام سوف تشعر بها في التسويق الشبكي بمقدار كبير جدا وذلك لأنها هي منظومة كبيره حلمك هو وقودك في التسويق الشبكي ولاكن هذا الشعور يزداد كلما مر عليك وقت وكبر فريقك بمعني أخر آنت ألان في بداية عملك في التسويق الشبكي تكون ملتزم للعمل والتعلم وعرض خطه عملك ولاكن في المرحل القادمة لابد من أن تكون ملتزم بما هو اكبر وأهم وهو فريقك وكل ما يريده وهذا هو العمل الحقيقي في التسويق الشبكي ، وهذا يوضح لنا انك إذا كنت لم تكون ملتزم من الآن لم يكون لك كيان في التسويق الشبكي لأن فريقك هو كيانك في التسويق الشبكي التزم فالنجاح له طعم رائع.

اداة المشاركة الكبيرة

CC CRÈME FARMASI 9 en 1